صحيفة تكشف مفاجأة مدوية في عقد ميسي مع برشلونة

جمعة, 09/06/2019 - 01:04

فجرت إحدى الصحف الإسبانية مفاجأة مدوية، بالكشف عن تفاصيل مثيرة في عقد النجم الأرجنتيني ليو ميسي مع إدارة نادي برشلونة، تعطيه الحق في مغادرة “كامب نو” في أي وقت، وذلك دون الحصول على إذن من مجلس إدارة النادي وبموجب قانون بوسمان (بدون مقابل).

ووفقا لما ذكرته صحيفة “آل باييس” الإسبانية، فإن “البرغوث” لن يكون مضطرا للانتظار حتى صيف 2021، ليُنهي ارتباطه بالكاتالان، بل بإمكانه فسخ عقده الحالي- الذي وقعه في عام 2017- في نهاية كل شهر يونيو/ حزيران، طالما تجاوز ربيعه الـ32.

وأوضح التقرير أن الإدارة اتفقت مع ليو بنفس الطريقة التي اتفقت بها مع أساطير النادي مثل تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا، وذلك بإعطاء اللاعبين حق اتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبلهم سواء بالبقاء أو بالرحيل إذا فقد الشغف مع البلو غرانا، وذلك في أول صيف بعد كسر حاجز الـ32 عاما.

وقال مصدر من داخل النادي، رفض الإفصاح عن هويته، لنفس الصحيفة “اتفقنا على منحه القرار حال رغبته في التوقف عن الاستمرار مع الفريق، في نهاية كل موسم.. هكذا اتفق الطرفان”.

وتأتي هذه الأنباء المزعجة بالنسبة لمشجعي برشلونة بعد ساعات من التقارير الصادمة عن تشقق الصفوف داخل النادي، استنادا إلى معلومة تُفيد بتوتر العلاقة بين ميسي والرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، لعدم وفاء الإدارة بوعد إعادة زميله السابق نيمار جونيور قبل غلق الميركاتو.