قمة الوئام وكينج نواكشوط تتصدر عودة الدوري الموريتاني

خميس, 11/21/2019 - 15:01

بعد توقف دام أسبوعين، تعود عجلة الدوري الموريتاني للدوران مجددا، بعدما وصل إلى الجولة العاشرة، التي ستشهد مواجهات سهلة نسبيا على الفرق الكبيرة، صاحبة المراكز الأولى.

وسيرحل متصدر الترتيب، الكدية، صاحب الـ20 نقطة، الأحد المقبل إلى مدينة نواذيبو، لملاقاة اسنيم كانصادو على الملعب البلدي، في مباراة قد تكون الأكثر ندية.

وحقق الكدية معظم انتصاراته هذا الموسم خارج ملعبه، بينما لم يكن اسنيم بهذه الخطورة، رغم تحسن أدائه مقارنةً بالموسم الماضي.

أما تفرغ زينة صاحب المركز الثاني، فيستقبل مساء السبت شباب الميناء المتذبذب، على ملعب شيخا بيديا.

وسيكون اللقاء في متناول فريق العاصمة، إذا لم تحدث مفاجأة من طرف أبناء الميناء، الذين ظهروا هذا الموسم بصورة مخالفة، لما كانوا عليه في الموسم الماضي.

Volume 0%

 

وسيكون نواذيبو العائد من المشاركة الخارجية، مساء اليوم الخميس، في مواجهة لكصر، متذيل الترتيب، في نواكشوط على ملعب شيخا بيديا.

ويتطلع البرتقالي لتحقيق الانتصار أمام عميد الأندية، من أجل إرضاء جماهيره الغاضبة من الهزيمة الأخيرة، في الجولة التاسعة أمام الشرطة 3-2.

وستكون قمة الأسبوع بين الوئام وكينج نواكشوط، مساء السبت، على الملعب الأولمبي بنواكشوط، وهي مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات، بحكم تقارب المستوى بين الفريقين وتشابه أدائهم.

وفي باقي المباريات، يستقبل الحرس الوطني جاره الشرطة، في ديربي الداخلية، على ملعب شيخا بيديا، بينما يرحل كيهيدي إلى نواذيبو لمواجهة الساحل، ثم يستقبل مدينة روصو فريق تجكجة بنواكشوط.