بسبب غيرة النساء .. أزمة تلوح في الأفق بين محرز وليروي ساني

اثنين, 11/25/2019 - 10:47

كشفت تقارير صحافية بريطانية، عن ملامح أزمة تلوح في الأفق بين النجم الجزائري رياض محرز وزميله الألماني ليروي ساني، وذلك بعد تدهور العلاقات بين زوجتي النجمين، والتي وصلت لحد تبادل كلتيهما للرسائل الجارحة في الأيام القليلة الماضية.

وجاءت هذه الأنباء، بالتزامن مع استفاقة الفريق السماوي بعد هزيمته بالثلاثة أمام ليفربول في عطلة الفيفا الأخيرة، باستعادة نغمة الانتصارات على حساب تشيلسي في موقعة السبت، التي جرت على ملعب “الاتحاد” وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هداف.

من جانبها، أشارت صحيفة “ذا صن”، إلى وجود ما وصفته “أزمة عصيبة” بين زوجة محرز وصديقة الشاب الألماني، وهو الأمر الذي قد يلقي بظلاله على علاقة اللاعبين، وبالتبعية قد يؤثر على تركيز وأداء كلا اللاعبين، خاصة محارب الصحراء، الذي عاد لتوه إلى التشكيلة الأساسية للإعصار السماوي.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة التي انفردت بالمعلومة، فإن الغيرة النسائية بين ريتا جوهال وصديقة ليروي ساني، جعلت كل واحدة منهن، تتفنن في إثارة غضب واستياء الأخرى برسائل مثيرة للجدل، حملت معاني وأوصاف بدنية مهنية، وذلك دون الكشف عن سبب النار المشتعلة بين الفتاتين.

وحذر المصدر من عواقب عدم إخماد هذه الفتنة، أولاً حفاظًا على تركيز محرز وزميله الألماني الذي يسابق الزمن للعودة إلى الملاعب مرة أخرى بعد تعافيه من جراحته في الرباط الصليبي، وأيضًا من أجل المصلحة العليا للسكاي بلوز، في ظل تأخره عن متصدر البريميرليغ ليفربول بتسع نقاط بعد انتهاء الجولة الثالثة عشر للدوري.

وكان قائد أبطال أفريقيا، قد عاد للمشاركة في التشكيلة الأساسية للسيتي في مباراة السبت أمام تشيلسي، وكعادته ترك البصمة التي ينتظرها منه عشاق النادي، بتسجيل هدف تأمين الثلاث نقاط، ليثبت أنه العلامة الفارقة بالنسبة للفيلسوف بيب غوارديولا هذا الموسم، بمساهمته في 10 أهداف من مشاركته في 11 مباراة، بواقع ست تمريرات حاسمة وأربعة أهداف.