طريد زيدان الجديد يتلقى ثلاثة عروض لا تقاوم

سبت, 11/30/2019 - 00:59

أكدت بعض الصحف البريطانية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أعطى المسؤولين في ريال مدريد الضوء الأخضر للتخلص من صاحب الأهداف السينمائية خاميس رودريغيز في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لعدم استفادة النادي منه منذ عودته من إعارته لبايرن ميونخ.

وتعرض الدولي الكولومبي لأكثر من انتكاسة منذ بداية هذا الموسم، منهم إصابته الحالية التي ألمت به أثناء وجوده في معسكر منتخب بلاده اللاتيني، الأمر الذي جعل ظهوره يقتصر على سبع مشاركات فقط، رغم أن زيزو كان يعول عليه كثيرًا لتعويض إصابة الشاب الإسباني ماركو أسينسيو المصاب بقطع في الرباط الصليبي.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أن أحدث طريد لزيدان تلقى بالفعل ثلاثة عروض لا تُقاوم، أكثرهم رغبة وجدية لحسم الصفقة هو آرسنال، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان وإنتر ميلان، لكنه لا يميل لفكرة الذهاب للدوري الإنكليزي الممتاز.

وأوضح التقرير أن نجم مونديال 2014 يُفاضل الآن بين العرض الباريسي والعرض الإيطالي، مع تلميحات بأن الخيار الفرنسي يبدو الأقرب، ليس فقط لأنه المُفضل بالنسبة لصاحب الـ28 عاما، بل أيضا لاستعداد النادي الباريسي للموافقة على شروط الريال المادية لإتمام الصفقة.

وفي الختام، لفت المصدر إلى أن إدارة إنتر ستعرض على فلورنتينو بيريز استعارة خاميس لنهاية الموسم، مع الاحتفاظ بحق الشراء بعقد دائم، لكن بنسبة كبيرة لن يوافق الميرينغي على العرض، لتمسك الإدارة بشرط البيع نهائيًا، وهو نفس الشرط الذي تسبب في عرقلة انتقال اللاعب إلى نابولي الصيف الماضي، بينما عملاق الليغ1، على أتم الاستعداد لدفع الـ42 مليون يورو، التي يريدها الميرينغي لبيع أحدث ضحايا زيدان.