غزواني يجري مباحثات مع حاكم دبي

اثنين, 02/03/2020 - 13:34

أجرى رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني اليوم الاثنين بقصر زعبيل في دبي، مباحثات ودية وأخوية مع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي.

وقد رحب سمو الشيخ بالضيف الكريم في بداية اللقاء قبل أن يتباحثاــ بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي ــ فى شأن العديد من الموضوعات ذات الصلة بتطوير علاقات الأخوة والتعاون بين موريتانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة بما يعود بالخير والنفع على شعبيهما الشقيقين.

وقد بارك صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال اللقاء، التوقيع على الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين البلدين في العاصمة أبو ظبي أمس واعتبرها حجر الأساس لتنظيم وتأطير العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين وصولا بها إلى مستويات متقدمة من التعاون والتنسيق المشترك على مختلف الأصعدة وفي شتى المجالات ذات الأهمية المشتركة.

ومن جهته أعرب فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني خلال اللقاء عن سعادته بزيارة بلده الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وتثمينه عاليا للترحيب الأخوي الصادق وكرم الوفادة العربية اللذين حظي بهما والوفد المرافق، ما جعله يشعر بأنه بين أهله وإخوانه.