ميسي يكشر عن أنيابه لأبيدال وإدارة برشلونة!

أربعاء, 02/05/2020 - 01:52

رد ليونيل ميسي الصاع صاعين للمدير الرياضي لنادي برشلونة إريك أبيدال، بعد تصريحاته المثيرة للجدل، التي صب خلالها جام غضبه على نجوم البلو غرانا، مع اتهامات لا لبس فيها عن تورطهم في طرد المدرب السابق ارنستو فالفيردي، بحجة عدم ارتياحهم معه.

وتعمد المسؤول البارز في قسم التعاقدات إظهار مساوئ اللاعبين، لدرجة إلقاء اللوم عليهم وحدهم وتحميلهم مسؤولية تراجع الأداء والنتائج، دون أن يُشرك الجهاز الفني السابق أو الحالي أو حتى مجلس الإدارة، في جزء بسيط من المسؤولية، وهذا ما أثار غضب البرغوث، ليرد عليه سريعا ببيان ناري عبر حسابه على “انستغرام”.

وكتب أفضل لاعب 6 مرات من قبل “في الحقيقة، أنا لا أحب هذه الأمور ولا هذه الطريقة في التحدث، لكن ينبغي على كل شخص أن يكون معنيا بمهامه وما يخص قراراته. نعم اللاعبون يتحملون المسؤولية في الملعب، ونحن دوما نُقر بذلك عندما لا نؤدي بشكل جيد”.

وختم رده قائلا “ينبغي على المكلفين في الإدارة أن يتحملوا مسؤولياتهم، خاصة القرارات التي يتخذونها. على أي حال. عندما نتحدث عن اللاعبين، فعلينا تحديد أسماء لأننا لا نريد خلق أجواء قذرة وخلق شائعات”.

وتأتي هذه الرسالة لتعزز صحة ما يتردد من حين لآخر، عن توتر علاقة ليو برئيس برشلونة جوسيب ماريا باروتوميو، لاعتراض الأسطورة على الطريقة التي يُدير بها الرئيس ملف انتقالات اللاعبين، والتي كان آخرها الفشل في شراء أو استعارة رأس حربة لتعويض فترة غياب لويس سواريز، بخلاف انهيار صفقة إعادة نيمار جونيور من باريس سان جيرمان، الصيف الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن أبيدال اعترف في نفس تصريحاته أن الإدارة قطعت شوطا كبيرا مع ميسي في ملف تمديد عقده، بالإضافة إلى ذلك فجر مفاجأة مدوية، بنفي ما قيل الشهر الماضي، بأن الإدارة عرضت على تشافي هيرنانديز قيادة الفريق بعد إقالة المدرب الباسكي.