هل سيتحوّل منزل الفنانة نانسي عجرم إلى مسرح جريمة مرّة أخرى؟

ثلاثاء, 02/18/2020 - 01:46

تتسارع وتيرة التطورّات والمستجدّات المتعلّقة بحادثة مقتل الشاب محمد الموسى في فيلاّ النجمة نانسي عجرم، وجديدها طلب وكيلة عائلة الموسى المحاميّة السورية رهاب بيطار من قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان القاضي نقولا منصور السماح بإعادة تمثيل الجريمة، كما حصلت في حينه على يد طبيب الأسنان فادي الهاشم زوج نانسي في منزله، حيث مسرح الجريمة، الأمر الذي يعيد القضية الى نقطة البداية.
وأكدّت المحامية بيطار، عبر تغريدة لها على صفحتها الرسميّة على «تويتر» أنها تقّدمت بالطلب من القاضي منصور، الذي وافق أيضاً على طلب بتشريح جثة الموسى، التي لم تدفن بعد، وهي لا تزال في البرّاد في مستشفى بيروت الحكوميّ ، وأكدت أنها تقدّمت أيضاً بطعن في الإجراءات، التي تمّت في ملف القضية.
وكتبت «هذا وقد طعنا في كل الإجراءات التي تمّت في ملف القضية قبل وصول الملف الى قاضي التحقيق، تحت بند الإدعاء عليهم أمام القضاء». وأضافت «وقد تقدمنا الى القاضي منصور بطلب إعادة تمثيل الجريمة من قبل فادي الهاشم وذلك في فيلا نانسي عجرم حيث مسرح الجريمة».
وكانت عائلة موسى تقدّمت بطلب للنيابة العامة في جبل لبنان لاعادة تشريح الجثة مرة ثانية، وإستخراج الرصاصات، التي أصابت جسده، لأنه لا تزال لدى العائلة شكوك حول الحادثة، وتأمل في أن تتوصل الى إجابات واضحة بالنسبة اليها، بعد تشريح الجثة بوجود طبيب شرعيّ سوريّ.
تجدر الإشارة الى أنه تمّ إلقاء القبض على الرجل، الذي هدّد نانسي عجرم وزوجها بالقتل، ثأراً لمحمد موسى، الذي قضى في منزلها، وقد ظهر الأمر جلياً عبر مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.