والي نواكشوط الغربية يبدأ حملة تعبئة شاملة ضد كورونا..

جمعة, 12/04/2020 - 17:28

بحضور قادة المؤسسات الأمنية في ولاية نواكشوط الغربية " الدرك والشرطة امن المرور والحرس الوطني " وعدد من الفعاليات في الولاية اشرف والي انواكشوط الغربية السيد عبد الرحمن ولد الحسن  اليوم على اطلاق حملة تعبئة واسعة  وشاملة لمجابهة خطر فيروس كورونا..

الحملة التي عبأت لها السلطات الإدارية في الولاية ممثلة في الوالي إمكانيات فنية ولوجستية هائلة تهدف الى التصدي للموجة الثانية من الفيروس والى الحد من انتشاره تنفيذا لتعليمات السلطات العليا في البلد عبر توزيع وسائل الحماية و نشر الوعي والتحسيس بخطورته ..

وقد اعلن الوالي عن اطلاق حملات لتوزيع الكمامات والقفازات ونشر الوعي بين سكان مقاطعات الولاية لإبراز خطورة الفيروس وتداعيات عدم التقيد بإجراءات الوقاية من الإصابة به..

وحث الوالي العاملين في الحملة على تنسيق الجهود بين مختلف القطاعات المعنية والى الوصول الى كل مقاطعات الولاية وكل الأمكنة العامة داعيا الى وضع الكمامات والقفازات وتجنب الاجتماعات المزدحمة..

وتأمل السلطات تجاوب المواطنين مع هذه الإجراءات السريعة..

 ولم يخف مراقبون اعجابهم بالتدابير السريعة التي أعلنت عنها ولاية نواكشوط الغربية للتصدي لهذا الخطر وهو ما اعتبر دليلا على جدية الوالي ولد الحسن واستجابته السريعة للتوجهات العامة للدولة في هذا الشأن.