بدعوة من السياسي البارز باب احمد ولد محمد ولد باب احمد اطر اترارزة ومنتخبوها يجتمعون للترحيب بزيارة رئيس الجمهورية

ثلاثاء, 06/29/2021 - 03:44

بحضور شخصيات سياسية وازنة يتقدمها ابرز اطر ووجهاء ومنتخبي وأعيان وساسة ولاية اترارزة استطاع الاطار الكفء والفاعل السياسي البارز باب احمد ولد محمد ولد باب احمد المدير العام المساعد للوكالة الوطنية للطيران المدني وامين التوجيه والتنظيم بحزب الاتحاد من اجل الجمهورية من ان يجعل من منزله منطلقا لشحنة التعبئة والتحسيس في اوساط الولاية واستنفار كل طاقاتها السياسية والشعبية لتخصيص استقبال يليق بشخص فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني خلال زيارته المراقبة لعاصمة الولاية الاسبوع المقبل.. ولد باب احمد قال ان انجاح هذه الزيارة واعطاءها المدلول السياسي والمعنوي لها هو الهدف الاول والاسمى لهذا الاجتماع وتحدث عن حجم التقدير والعناية القصوى التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لهذه الولاية مشيرا الى ان ذلك لايحتاج الى دليل فاول وزير اول هو المهندس اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا تم اختياره من الولاية يلي ذلك معالي الوزير الاول الحالي المهندس محمد ولد بلال ولد مسعود هذا فضلا عن مناصب وزارية وازنة نالتها الولاية في هذا العهد المبارك..

وعدد ولد باب احمد ما مكاسب وانجازات كبرى تحققت تشير الى اهمية التحولات الكبرى التي استفاد منها المواطن الموريتاني في كل مكان ومن ضمن ذلك سكان ولاية اترارزة.. وخلص الى ان الاهم هو تنظيم استقبالات شعبية لشخص فخامة رئيس الجمهورية في جو من الوفاق ونبذ كل اوجه الاستقطاب.. وذلك قبل ان يفسح المجالات للمداخلات بشكل صريح وتلقائي حيث اجمع المتدخلون على اهمية الحدث داعين الولاية الى ان تكون في الصدارة وان تؤكد لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني تعلقها به واعتزازها بما تحقق من انجاز استفاد منه المواطن في مشاريع ومجالات تنموية مختلفة..

الفعليات النسائية والشبابية في الولاية كانت حاضرة بقوة وقد اثنت متحدثات على صاحب الدعوة وشكرن له دعوته للمرأة في الولاية للمشاركة في التحضير وهي خطوة يعود له فضل السبق فيها.. هذا وقد اظهر حجم الحضور ونوعيته وانسجام ونضج الآراء مدى ما يحظى به الاطار البارز السيد باب احمد ولد باب احمد من مكانة عالية ومن تقدير كبير الامر الذي اهله لمنزلة الوفاق والالتقاء لكل الاحلاف والطوائف السياسية والتي ذابت او كادت ان تذوب في منزله وراء هدف واحد وهو اعلان النفير العام لتنسيق ودراسة كل السبل لانجاح لاستقبال فخامة رئيس الجمهورية في عاصمة الولاية وكل المحطات التي تتعلق بها الزيارة الرئاسية...