ما لا تعرفه عن زوجة أبو جبل: سُحب منها لقب ملكة جمال العرب

اثنين, 02/14/2022 - 09:21

 شهرة زوجها حارس كرة القدم المصري أبوجبل سلطت الضوء عليها. فأغلقت سمارة يحيى حساباتها على السوشيال ميديا بعد تصدرها التريند. إليكم في هذه الحلقة أبرز المعلومات عنها.

زوجة أبو جبل

ولدت سمارة يحيى بمدينة بومرداش بشمال الجزائر عام ألف وتسعمئة واثنين وتسعين. تخرجت في الجامعة وحصلت على بكالوريوس في التجارة والتسويق.

واستكملت دراستها في نفس المجال ببريطانيا. غادرت للولايات المتحدة الأمريكية في ما بعد لدراسة فنون الاتصالات.

وبعد الانتهاء من الدراسة شجعتها شقيقتها لتدخل عالم الموضة وتصبح عارضة أزياء. قررت بعد تجربة عروض الأزياء أن تشترك في مسابقة ملكة جمال الجزائر عام ألفين وثمانية عشرة. واستطاعت أن تحصد اللقب بعد منافسة طويلة مع زميلاتها.

زوجة أبو جبل ملكة جمال العرب

خطفت الحسناء الجزائرية سمارة يحيى الفائزة بلقب ملكة جمال العرب 2019 الأنظار بشدة بعد تتويجها مساء الجمعة الماضية في حفل أقيم بالعاصمة المصرية القاهرة، لتصبح المادة الأساسية لتعليقات رواد السوشيال ميديا بسبب جمالها الأخاذ.

وفازت الجزائرية سمارة يحيى بلقب ملكة جمال العرب Miss Arab World 2019، حيث عبرت عن سعادتها بالفوز باللقب من خلال منشور لها عبر “إنستقرام” كتبت من خلاله: “أنا فخورة جداً بأنني وقفت على هذا المسرح في مسابقة بهذا الحجم لأشرّف بلدي الغالي الجزائر.. شكراً وألف شكر لكل من ساندني وفرح لي من أبناء بلدي. دمتم لي والله يفرحكم واحد واحد”.

وحصدت الفلسطينية لورين أمسيح لقب الوصيفة الأولى، أما الوصيفة الثانية فكانت من نصيب اللبنانية مريم كمون، بينما كانت الوصيفة الثالثة المغربية نبيلة عقيلي، فيما أخدت اليمنية نرمين الجعفري لقب الوصيفة الرابعة.

شاركت في مسابقة ملكة جمال العرب التي أقيمت في مصر عام ألفين وتسعة عشر. لكن في عام ألفين وعشرين تم سحب لقب ملكة جمال العرب منها بسبب إخلالها ببنود العقد بينها وبين إدارة المسابقة. بعد هذه التجربة بدأت سمارة رحلة جديدة في العمل لتسويق مستحضرات التجميل.

هوايات زوجة أبو جبل

وأكدت أكثر من مرة على رغبتها في إنتاج خط إنتاج خاص يحمل اسمها. سمارة لديها العديد من الهوايات أبرزها التصوير ومتابعة كل ما هو جديد في عالم الفن والموضة.

بالإضافة إلى حرصها الدائم على لعب الرياضة للحفاظ على جسد رشيق ومثالي. تشارك سمارة في العديد من المشاريع الإنسانية في الوطن العربي. بالإضافة إلى دعمها لعدد من المشاريع المتعلقة بالأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة.

تزوجت سمارة من حارس مرمى نادي الزمالك أبوجبل، الرياضي الشهير في أبريل ألفين وعشرين. ولم يقيما حفل زفاف ضخم بسبب أزمة وباء فيروس كورونا. حققت سمارة شهرة كبيرة الأيام الماضية بعد أداء زوجها اللافت في بطولة كأس الأمم الأفريقية وبداية البحث عن تفاصيل حياته الشخصية. فاضطرت لغلق حسابها على إنستجرام لفترة مؤقتة حتى ينتهي هذا التريند.

أعادت سمارة فتح حسابها مجددا لكن كان اللافت للانتباه مسحها كل الصور التي جمعتها بزوجها. فاعتقد البعض أن الثنائي انفصلا بعد هزيمة المنتخب المصري في نهائي كأس الأمم الإفريقية.

 وفي تصريحات صحفية طالبت سمارة الناس بعدم الترويج للشائعات، نافية طلاقها، مؤكدة أنها استاءت من هذه الشائعات