محفوظ المختار يقود ثورة تغيير ناجحة داخل الشرطة

أحد, 05/08/2022 - 12:27

أحدث تغيير الإدارة لنادي الشرطة نقلة نوعية للفريق حيث تحول من منافس على الهروب من مراكز الهبوط إلى أحد المنافسين على لقب البطولة أو المراكز الـ3 الأولى في سلم الترتيب العام للدوري الموريتاني.

وقام الشرطة قبل أسابيع بتعيبن المدرب الشاب محفوظ المختار على رأس الجهاز الفني للفريق خلفا للمدرب مودو نيناك في مفاجأة لم تكن منتظرة، نظرا لكون نيانك يعد من أحسن المدربين في الدوري بالرغم من عجزه عن تحقيق نتائج جيدة في المرحلة الأولى بالدوري.

منذ تعيينه على  رأس الجهاز الفني للفريق قاد محفوظ الفريق في 5 مباريات حقف فيها الفوز بالعلامة الكاملة وجمع 12 نقطة بالدوري قفزت به للمركز الخامس بـ30 نقطة متقدما على أندية كانت مرشحة للفوز باللقب، كما وصل لربع نهائي كأس رئيس الجمهورية بفوزه على الدرك (2-0).

وفاز الشرطة على كل من تجكجة (1-0) وكينغ نواكشوط (2-0) ولكصر (2-1) والجيش (1-0) بالدوري الموريتاني، وهي أندية من ضمنها أصحاب مراكز متقدمة في سلم الترتيب خاصة تجكجة وكينغ نواكشوط. 

وتولى محفوط خلال الأعوام الماضية العمل في أكاديمية الاتحاد الموريتاني لكرة القدم إلى جانب الدولي الموريتاني السابق عمر انجاي وتخرج على يدهم الكثير من اللاعبين الشباب الذين أصبحوا أساسيين في أندية الدرجة الأولى ومن بينهم من يلعب للمنتخبات الوطنية.