أزمات وضعت هشام سليم في صدارة الترند… تعرف على أبرزها

سبت, 08/20/2022 - 11:25

عاش الفنان هشام سليم، عددا من الأزمات في حياته الخاصة، والتي كانت تكلفتها عالية في بعض الأحيان، فعلى الرغم من كون النجم الكبير مُقلاً في ظهوره الإعلامي، ومعطاءً كبيرا في عالم الفن، ولكن بعض أزماته الخاصة عايشها معه الجمهور.

لعل آخر أبرز الأزمات التي عاشها، هي شائعة وفاة هشام سليم التي سيطرت على الترند خلال الساعات الطويلة الماضية، والتي نفاها الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين، والتي سبقها مجموعة من الأزمات نستعرضها فيما يلي..

أزمة ابنة هشام سليم وياسمين عبد العزيز

صيف أغسطس عام 2016، حررت الفنانة ياسمين عبد العزيز محضراً ضد زين ابنة الفنان هشام سليم، بسبب اتهامها للأخيرة بأنها تعدت عليها لفظياً وجسدياً.

وبدأت القصة عندما اشتكت ياسمين عبد العزيز من الحفلات الصاخبة التي يقيمها الجيران -زين هشام سليم- والتي تستمر حتى ساعات متقدمة من فجر اليوم التالي، واشتبكت معها في تلاسن عندما سألتها “فين أهاليكم” لترد ابنة هشام سليم “إحنا أحرار”.

وقالت ياسمين عبد العزيز في المحضر الذي حررته ضد زين هشام سليم: “”قالت لي إحنا أحرار.. قولت لها وفين أهاليكوا اللي سايبينكم كدا.. بعدها قالت لي ألفاظ أعف عن ذكرها وراحت ضرباني في وجهي بالموبايل وأحدثت بي إصابات بالغة في وجهي مما تسبب في تعطيلي عن العمل”.

من ناحيته قال هشام سليم أقوالا مغايرة حيث صرح بأن: “ياسمين عبدالعزيز ذهبت لمنزله في الساحل الشمالي المجاور لمنزلها، وطلبت من ابنتيه تخفيض صوت التلفاز، واستجابت إحداهما للطلب، فيما كانت ابنته الأخرى مشغولة بالحديث في الهاتف، فاعتقدت ياسمين أنها تقوم بتصويرها، وبناء على ذلك تهجمت عليها وجذبتها من شعرها، وعلى الفور تدخلت ابنته الأخرى لتدافع عن شقيقتها ووقعت المشاجرة”.

من ناحية أخرى كانت المحكمة حكمت لصالح ياسمين عبد العزيز، وندد هشام سليم بطريقة تنفيذ الحكم حيث صرح قائلا  “السيد وزير الداخلية، اليوم، وصل إلى مدرسة بنتي القاصر بوكس من قسم الهرم أبو النمرس للقبض على بنتي في المدرسة، هل هذا يعقل، في المدرسة.. هل وصلنا إلى هذا الحد”

وبعد الاعتذار رسميا لها، قررت ياسمين عبد العزيز التنازل عن القضية قائلة: “بعد اعتذار زين هشام والأستاذ هشام سليم قررت أن أتنازل عن القضية وعفا الله عما سلف”.

تحول ابنة هشام سليم جنسيا

صدم هشام سليم الجمهور عام 2020، بلقاء على الهواء في إحدى القنوات وهو يقرر التصريح أمام الجمهور بتحول ابنته نورا جنسيا إلى شاب واسمه نور هشام سليم.

وأكد هشام سليم على دعمه الكامل لابنه، الذي لم يكن يشعر بالتناغم مع جسده والذي لفت في حواره مع والده إلى أنه لم يكن يتخيل حياته وأنه كان يعيش طيلة عمره وهو يميل للأفعال الذكورية.

من ناحيته قال هشام سليم بعد تعرض ابنه لموجة من الانتقادات: “أنا عاوز ابني يعيش قريباً مني، مع الأسف مع حاجة زي كده هيشوف حتة تانية يعيش فيها وعنده عيلة وأصدقاء والكل هنا، إنتو بترغموه بقسوتكم أنه يدور على حتة تانية يعيش فيها”.

إصابة هشام سليم بالسرطان وشائعات الوفاة

قبل عدة أشهر صرح الفنان هشام سليم عن إصابته بمرض السرطان، مؤكدا أن حالته النفسية والمعنوية عالية وأنه يقضي عطلته في مكان هادئ، ولكن شائعات وفاة هشام سليم لا تتوقف عن مطاردته.

وحول إصابة هشام سليم بالسرطان قال في تسجيل صوتي لجمهوره: “أنا كويس وكله تمام الحمد لله، يبقى السرطان اللي بتقول عليه أحسن من كوفيد اللي بضيع البني آدمين في 3 أيام..وأنا بخير وقاعد بالسخنة.. مش عارف أقولكم إيه والله”.