بعد أنباء انفصالها عن تامر حسني.. بسمة بوسيل تُثير الجدل برسالة غامضة

اثنين, 09/19/2022 - 03:14

أعادت تدوينة كتبتها مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، خلال الساعات الماضية عبر خاصية “ستوري” على صفحتها عبر إنستجرام، الشائعات حول انفصالها عن زوجها الفنان المصري تامر حسني.

وقبل فترة زاد الجدل حول انفصال المغني المصري المعروف عن زوجته، بعد أن أقدمت الأخيرة على إلغاء متابعته وحذف كافة الصور التي تجمعها به من صفحتها عبر إنستجرام، قبل أن تعاود متابعته من جديد.

غير أن مصممة الأزياء المغربية، نشرت رسالة فسرها البعض بأنها موجهة إلى الفنان المصري تامر حسني، كونها تبدو شخصية وموجهة لشخص بعينه، حيث جاءت الرسالة في صورة دعاء إلى الله فيمن ظلمها وخذلها.

رسالة غامضة

ونشرت بسمة رسائل غامضة عبر خاصية القصص القصيرة بموقع Instgram والتي تدور حول الظلم والفتنة، قائلة: “اللهم أنت حسبي في من ظلمني وأنت حسبي في من آذاني وأنت حسبي في من خذلني كفى بك يا الله حسيبا حسبي الله ونعم الوكيل فوضت أمري إليك في كل إنسان اغتابني بسوء اللهم انصرني على من ظلمني فقد وعدتنا لأنصرنك ولو بعد حين وابعد عني يا الله كل من أراد بي شر وقدر لي كل خير”.

ad

خلاف سابق

كانت لوسيل قد أعلنت في أواخر عام 2020 انفصالها عن الفنان تامر حسني عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، وفاجأت جمهورها برسالة عبر خاصية “ستوري” على موقع إنستجرام قالت خلالها: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور، وكمان أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين”.

وأضافت: “بنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا، وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة، وبالتوفيق للجميع”.

ودفعت تلك الرسالة زوجها الفنان تامر حسني إلى تقديم اعتذاره لها على صفحته الشخصية، وقال في تغريدته: “أنا مش هزعل منك، وأنا ضهرك وسندك مهما حصل، ويا ريت تركزي مع الناس اللي دعولنا ودعوا لولادنا، وشكرًا لكل الفنانين اللي سعوا للخير لينا” لتعود الأمور إلى مجاريها.

وتزوجت بسمة من تامر حسني عام 2012 ولديهما 3 أطفال هم تاليا، مايا، وآدم.

وبسمة بوسيل هي مصممة أزياء ظهرت في الساحة الفنية في النسخة السادسة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ستار أكاديمي”.