أحمد حلمي يتلقى تحذيراً عاجلاً من “خطر كبير” بعد نشر الفيديو الأخير

خميس, 12/15/2022 - 10:11

لم تمر دقائق على نشر النجم الكوميدي أحمد حلمي مقطع فيديو له وهو يأكل من قطعة حلوى مرسوم عليها صورته الشخصية، إلا وأطلقت خبيرة الطاقة د.مها العطار تحذيراً شديداً من تعرضه لخطر عاجل ومحدق، وقالت إنها أطلقت سابقاً أكثر من تحذير من خطورة رسم الصور على كعكات الميلاد، والحلويات وقطعها بعد ذلك بالسكين أو أكلها، وأثبتت التجربة صحة التحذير مع أكثر من فنان.

حلمي قام بنشر مقطع الفيديو عبر حسابه بموقع انستغرام، وظهر فيه وهو يتناول بشغف قطعة حلوى مرسوم عليها صورته الشخصية وعلق على الفيديو قائلاً: كل نفسك قبل ماحد ياكلك، وهي جملة شهيرة من فيلمه “جعلتني مجرما” أمام النجمة غادة عادل وريهام عبد الغفور وحسن حسني.

وقامت مها العطار بعد دقائق بنشر سكرين شوت من مقطع الفيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: سحر أحمد حلمي، خليكوا شاهدين.. أمامك الآن الممثل أحمد حلمي وهو يصنع سحره بنفسه.. وكاتب على صفحته.. كل نفسك قبل ما حد ياكلك.

تابعت قائلة: الآن هو يصنع سحره بنفسه وياكل نفسه كما يقول !!؟ لا هاينفع خاتم ولا سبحة لعمل تحصين.. خلينا نشوف الأيام اللي جاية وعمل السحر الساحر.ربنا يحميك وينور بصيرتك يا فنان وتعرف إنك سحرت نفسك.

اللافت أن التعليقات على فيديو أحمد حلمي شهدت نفس التحذير، وقالت متابعة: هذا نوع من أنواع السحر ليش هيج اتسوي بنفسك يا أحمد اتذكر كلامي بعد فترة من الزمن لو تمرض لو اتصيرلك مشاكل أنت فنان شوية وعي نفسك وادرس علم الطاقة وكلشي من حولنا طاقة الكلمة والفعل طاقة.