أخيرًا.. رشوان توفيق ينتصر على ابنته ويعلق بعد الحكم لصالحه

أربعاء, 01/25/2023 - 10:06

علق الفنان رشوان توفيق، على الحكم  النهائي الصادر لصالحه في القضية التي اشتهرت إعلامياً الفترة الماضية ضده بسبب الميراث وتوزيع الأملاك من قبل ابنه رشوان توفيق، حيث أيدت محكمة جنوب القاهرة، رفض دعوى ابنة الفنان رشوان توفيق ضد والدها ببطلان عقد بيع فيلا 6 أكتوبر لشقيقتها، وهو الحكم النهائي للقضية.

وقال رشوان توفيق، خلال مداخلة مع برنامج “صالة التحرير” على قناة صدي البلد،  ” أن ابنته آية التي رفعت عليه القضية تسطير عليها قوة وهي ابنها، وتدفعها للتنازل عن ورثها بالكامل له”، مضيفا أن جميع النزاعات القضائية بينه وبين ابنته كان هدفها  الأساسي هي حمايتها من قوة تسيطر عليها.

وتابع رشوان توفيق: “كنت أتوقع الحكم لأنني بين يدي القضاء المصري العادل، وأي شيء أولادي يملكونه هو نتاج شقائي وعملي لمدة 62 سنة، لكن في قوة تسيطر على ابنتي”.

وتابع “كل شيء قمت به كان لحمايتها، لأن القوة المسيطرة عليها تدفعها للتنازل عن فيلا لابنها”.

وأكد رشوان توفيق: “توجد قضية ثانية خاصة بشهادات ادخار اشتريتها باسم ابنتي آية وهبة، على أساس إذا حصلت وفاتي قبل وفاة زوجتي تعيش منها، لكن وفاة زوجتي حصلت قبلي، وبناء على ذلك أنا أعيش من فائدة شهادة هبة ومعاشي، والقوة المسيطرة على أية دفعتها لإلغاء التوكيل بالنسبة لي، يعني حتى مالي عايزين ياخدوه، رغم وجود توقيعات من بناتي والقوة المسيطرة على آية بأن هذه الشهادات ملكي”.

 

رشوان توفيق يتحدث عن بناته

ولف إلى أنه يحرص على مصلحة ابنته قائلا: “مش ممكن أخرج من الدنيا وأنا ظالم لبنتي، وأنا عارف إنها طيبة وشخصيتها ضعيفة، وتوجد قوة مسيطرة عليها”.

وتابع: “أنا مستعد أعطيها كل شيء بشرط إنها لا تتنازل عن ما أعطيه لها لابنها أو لأي مخلوق.