القنصل الشرفي لدولة ادجيبوتي محمد السالك ولد المختار ينظم حفلا كبيرا لصالح مرشحي حزب الإصلاح بمدينة اطار

ثلاثاء, 05/23/2023 - 19:29

نظم السيد محمد السالك ولد مخطار القنصل الشرفي لدولة ادجيبوتي في موريتانيا اجتماعا كبيرا بمنزله بمدينة اطار شمال البلاد..
الاجتماع الذي حضرته وزيرة العمل الاجتماعي السيدة صفية بنت انتهاه بالاضافة لبعض كبار الشخصيات السياسية والاجتماعية الوازنة في مدينة اطار من اطر وكوادر شبابية ورجال اعمال..
محمد السالك دعا في كلمة له لإعلان الدعم والمساندة التامة للائحة حزب الإنصاف على مستوى نيابيات مقاطعة اطار خلال خلال الشوط الثاني الذي سينظم السبت القادم ..
و اكد على ضرورة وحتمية فوز مرشحي حزب الإنصاف نظرا لرمزيته السياسية وللآمال المعلقة عليه بوصفه حزب المستقبل والذراع السياسي لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني..وقال ان نواب اطار لا يمكنهم إلا أن يكونوا ضمن تولفة حزب الإنصاف حتى يتمكنوا من طرح مشاكل المقاطعة على الجهات المعنية ومن موقع مريح في السلطة و بشكل فوري. منبها إلى أن النائبين يمثلان القدوة الحسنه لأبناء مقاطعة اطار وهما الخيار الأمثل لساكنة هذه المدينة العريقة .
هذا تميزت المبادرة بحضور نوعي لقيادات ووجهاء وأطر المقاطعة بمختلف انتماءاتهم القبلية والاثنية وقد عكس حجم الحضور ونوعيته مدى ما يحظى به الدبلوماسي محمد السالك ولد المخطار من تقدير واحترام في أوساط المقاطعة وهو أحد خيرة أبنائها المشهود لهم الديناميكية والجدية والاهتمام بالشأن العام للمقاطعة..هذا اضافة الى الإجماع حوله بوصفه رجل الوفاق.