بيج رامي: صلاح خانه التوفيق.. وأطالب الاتحاد المصري بالرحيل

جمعة, 02/02/2024 - 09:54

أكد ممدوح السبيعي (بيج رامي)، بطل مستر أولمبيا لكمال الأجسام السابق، أن ما حدث لمنتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2023 "نتاج طبيعي لغياب التنظيم السليم في الرياضة المصرية".

وودع منتخب مصر ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار، على يد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بنتيجة (7-8).

وقال بيج رامي عبر قناة (أون تايم سبورتس 2): "منذ أن كنا صغارا والحديث يدور حول المقارنة بين المدرب الوطني والأجنبي دون التركيز على تطوير المنظومة، ولا يوجد من يتعلم ويتطور ليدير الكرة المصرية".

وأضاف: "نعيش نفس المرحلة الحالية بالسيناريو ذاته، وهناك نجاحات محدودة لأنه لا يوجد أساس علمي لإدارة الكرة المصرية، كنت أتمنى أن يكون هناك إنجاز يسعد الجماهير ولكن ما حدث هو الأمر الواقع".

وعن محمد صلاح قائد منتخب مصر، قال بيج رامي: "لا يوجد تواصل مباشر بيننا سوى في المناسبات، صلاح رمز ناجح يفخر به أي مصري ويترك سمعة طيبة للكرة المصرية ويملك صلابة عقلية وهو أهم ما يميزه".

وعن واقعة سفر نجم ليفربول للعلاج في إنجلترا وترك منتخب مصر، أكد بيج رامي أن صلاح لاعب كبير ولكنه لديه التزام تجاه منتخب بلده، موضحا أنه ربما هناك حسابات أخرى لدى صلاح بعكس المتابعين.

وتابع: "صلاح خانه التوفيق في مغادرة معسكر منتخب مصر والعلاج في إنجلترا لأنه ليس مجرد لاعب فهو قائد المنتخب والملهم، لا أعلم كواليس قراره ولكنه في النهاية هو رمز حتى لو لم يكن مدركا ذلك".

وواصل: "أطالب رامي عباس مدير أعمال محمد صلاح بعدم الحديث باسمه للجماهير، فصلاح ناضج بما يكفي لتوصيل رسائله للجماهير والحديث بما يراه، كما أن دور رامي عباس ليس الحديث باسم صلاح".

وأشار إلى أن الثنائي أكرم توفيق وحسين الشحات لاعبي الأهلي، استحق التواجد في منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، موضحا أنه يطالب الاتحاد المصري بالرحيل فورا لأنه لم يحقق أي تطوير.

وعن ارتباطاته المقبلة، قال بيج رامي إنه يستعد بكل قوة لخوض منافسات مستر أولمبيا التي تقام في شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل، موضحا أن هناك مشاريع خاصة يقوم بها في المرحلة الحالية في مجال كمال الأجسام.