مي سليم تتعرض لحادث سير مروع وفاجعة: السائق المتهم يهرب

جمعة, 05/24/2024 - 10:30

تعرضت الفنانة مي سليم لحادث سير مروع في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الموافق 23 مايو، على الطريق الدائري بالقاهرة. وقد فر السائق المتسبب في الحادث قبل أن يتم القبض عليه أو الكشف عن هويته. يُلاحظ أن هذا الحادث يأتي في نفس الوقت الذي تعرضت فيه مي سليم لحادث مماثل في العام الماضي على نفس الطريق.

تفاصيل الحادث كشفت عنها شقيقة مي الكبرى، دانا حمدان، التي نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” تظهر حجم الأضرار التي لحقت بسيارة مي سليم، حيث تضرر الجزء الأمامي الأيسر تمامًا. وقد علقت دانا على الصورة بالقول: “الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. ربنا نجى مي من حادثة جامدة.. بسبب سواق مهمل ضربهم وجري”.

وفيما يتعلق بحالة مي سليم، أكدت دانا حمدان أنها بخير، وهو ما يعتبر الأمر الأهم. ومع ذلك، أبدت قلقها بشأن سلوك بعض سائقي الشاحنات والميكروباصات الذين يظهرون استهتارًا بحياة الآخرين. وختمت قائلة: “حسبى الله ونعم الوكيل”.

 

يأتي هذا الحادث في الوقت الذي تعرض فيه فيلم مي سليم الجديد “بنقدر ظروفك” للعرض، وهو فيلم يشارك في بطولته كل من: أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، وغيرهم من النجوم. يتميز الفيلم بمزيجه من الجانب الاجتماعي والشعبي والرومانسي، ويتطرق إلى تحديات حياة المواطنين.

من جانبها، شاركت مي سليم في دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسلي “سر إلهي” و “المداح – أسطورة العودة”، حيث حققت أدوارها في العملين نجاحًا كبيرًا.