مدير ديوان رئيس الجمهورية اسماعيل ولد الشيخ احمد ..كفاءة تدعو للاعجاب...

أحد, 11/20/2022 - 14:05

معالي مدير ديوان رئيس الجمهورية السيد اسماعيل ولد الشيخ احمد ليس مجرد موظف حكومي سامي يقوم بمهام تتعلق بديوان رئاسة الجمهورية وحسب وليس مجرد سياسي انه رجل من نوع آخر فهو يشكل بحق استمرارية اداء معالي مدير الديوان السابق وزير الداخلية الحالي معالي السيد محمد احمد ولد محمد الامين.
فهو يتعاطى مع مهمته العالية بعقلية اساسها الوفاء والثقة والايمان والاخلاص للدولة ولنظام فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني..
تجلس الى معالي المدير وتتحدث إليه تناقشه في مقاربات النظام وخياراته فتتيقن أنك أمام رجل حامل لفكر السيد رئيس الجمهورية مستوعب لمنهجه..
وتخرج عنه وأنت اشد إيمانا وثقة وأكثر رضا و انجذابا الى برنامج السيد الرئيس ومشاريعه السياسية والمجتمعية..
فقوة خطاب السيد المدير ولد الشيخ احمد ومواهبه الدبلوماسية المعروفة وروحه الاجتماعية والانسانية وحدها تكفي للدعوة للنظام وضحط كل خطاب بائس مناوئ له..
ولد الشيخ احمد وهو في مسقط رأسه في واد الناقة ليس مجرد اطار سياسي ولاهو الموظف الاممي وحسب بل هو ذلك الانسان المتواضع والذي هو عضو فاعل ومؤثر في مجتمعه واهله وذويه.. فهو محل وفاق وموطن التقاء كل ابناء المدينة وولاية اترارزة وذلك بسبب الثقة العالية التي خلقها لنفسه والتي يحظى بها من قبل الجميع لتساميه عن الخلافات الهامشية وبعده عن كل أسباب التوتر والصدام..
فالرجل من اشد الداعين للالتفاف خلف حزب الانصاف والدعاية له والانضباط لقراراته ضمانا لتحقيق فوزه وريادته في الاستحقاقات الانتخابية القادمة..
ولمعالي المدير مقاربات تنموية وله رؤية اساسها محبة الخير للناس وسعي في مصالحهم والتعامل معهم وفق رؤية اخلاقية وانسانية تستمد قوتها من مضامين برنامج تعهداتي لرئيس الجمهورية المتسم بالشمولية..فهيئا له على ثقة رئيس الجمهورية فيه وتمنياتنا له بمزيد من التوفيق..

التاه ولد احمد