السعودية تستعين بنجمات الدوري الممتاز لمواجهة موريتانيا

أحد, 03/03/2024 - 10:44

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، السبت، انطلاق المعسكر التدريبي لمنتخب الشابات تحت 20 عاما، في مدينة جدة، والذي يتخلله مواجهة منتخب موريتانيا وديا.

وذكر اتحاد الكرة عبر موقعه الرسمي، أن معسكر جدة لمنتخب الشابات، مستمر حتى 10 مارس/آذار الجاري، لخوض وديتي موريتانيا يومي الأربعاء والسبت المقبلين.

وكشف الموقع الرسمي عن 24 لاعبة بقائمة المنتخب السعودي للشابات، والتي اختارتها المدربة الاسكتلندية باولين هاميل، حيث تميزت القائمة بوجود أكثر من لاعبة تنشط في الدوري الممتاز للسيدات.

وتأتي في مقدمتهن لاعبة الوسط مريم التميمي من الاتحاد، والتي كانت من الركائز الأساسية بمركز المحور في صفوف المنتخب السعودي الأول بالعام الماضي، عندما فاز بلقب البطولة الدولية الودية للسيدات 2023 بالمنطقة الشرقية.

وشهدت القائمة أيضا، تواجد اللاعبة ملوك هوساوي من الأهلي، وهي من أهم الأسماء بمركز الجناح، لأنها تعتبر من الحلول الهجومية للمدربة الأردنية منار فريج بأغلب مباريات الأهلي بالدوري الممتاز.

واختارت باولين هاميل في القائمة، اللاعبة سلمى الزبيدي من شعلة الشرقية، والتي تمكنت من خوض بعض مباريات الدوري الممتاز، بجانب خوضها منافسات بطولة الاتحاد السعودي للناشئات 2023-2024، والتي حصد فريقها، المركز الثالث بالأسبوع الماضي.

كما تواجد في القائمة، لاعبة الوسط مجد العتيبي من الهلال، حيث قررت هاميل الاستعانة بها في منتخب الشابات، بعد أن كانت تحمل شارة القيادة بمنتخب الناشئات بالعام الماضي تحت قيادة المدربة الكرواتية ستيلا قوتال. 

يذكر أن المنتخب السعودي للشابات، تأسس في ديسمبر/كانون أول الماضي.