رونالدو على حق.. جماهير يونايتد تعترف بانهيار أولد ترافورد

ثلاثاء, 05/14/2024 - 10:03

استعاد مشجعو مانشستر يونايتد تصريحات أسطورة الفريق كريستيانو رونالدو، التي أطلقها قبل نحو عام ونصف، للتأكيد على اندهاشه من سوء مرافق النادي بعد عودته إليه في صيف 2021.

وكان رونالدو قد ظهر في مقابلة تليفزيونية مع الإعلامي بيرس مورجان في نهاية 2022، تسببت في فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين بعد هجومه على المدرب الهولندي إيريك تين هاج وبعض المسؤولين في النادي.

وقال رونالدو آنذاك: "لا شيء تغير منذ مغادرتي في 2009، سواء حمام السباحة، الجاكوزي، وحتى صالة (الجيم)، وكذلك بعض التكنولوجيا، وحتى الطهاة الذين أقدرهم".

وأضاف: "ظننت أنني سأرى تطورا تكنولوجيا وبنية تحتية جديدة، لكني رأيت أشياء كما هي منذ أن كان عمري 20 عاما".

وشهدت مباراة يونايتد ضد آرسنال يوم الأحد الماضي، هطول الأمطار بغزارة على المدرجات، ليعترف النادي بوجود مشكلة في سقف الملعب، تسببت في ذلك.

وبحسب إذاعة "talk sport" الإنجليزية، فإن المشجعين سلموا بأن رونالدو كان محقا عند انتقاده لإدارة النادي في مقابلته الشهيرة بعد واقعة المباراة الأخيرة.

الجماهير تؤيد رونالدو

الإذاعة الإنجليزية نشرت بعض تعليقات الجماهير على الحادثة، حيث كتب أحدهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "عندما قال كريستيانو الحقيقة حول مرافق النادي، كل ما فعلوه أنهم كرهوه وأبعدوه".

وأضاف آخر: "ما يحدث في النادي أعمق بكثير مما يمكننا أن نفهمه".

وعلق أحد المشجعين قائلا: "كريستيانو رونالدو كان على حق عندما أجرى تلك المقابلة مع بيرس مورجان. ملعب أولد ترافورد ينهار".

واتفق معه آخر معلقا: "كريستيانو رونالدو كان على حق طوال الوقت، أولد ترافورد قديم حقا، وانهار مع الوقت".

وكتب مشجع آخر: "لا شيء مما قاله رونالدو عن مان يونايتد لم تثبت صحته. كل مشجع للنادي مدين له باعتذار".