المندوب العام للتآزر :جهودنا ستنصب على تشغيل الشباب ودعم النساء معيلات الأسر

خميس, 06/06/2024 - 16:48

أكد المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء السيد حمود ولد امحمد، خلال إشرافه صباح اليوم الخميس في مقاطعة الميناء رفقة والي نواكشوط الجنوبية السيد أنياك جبريل، على وضع حجر الأساس لمجمع ترفيهي ورياضي وخدمي في المقاطعة أن جهود التآزر ستنصب من الآن فصاعدا وأكثر من أي وقت مضى على تشغيل الشباب ودعم النساء معيلات الأسر.
ويتكون هذا المجمع الرياضي والترفيهي والخدمي كغيره من المجمعات الممدمجة التي أنجزتها التآزر في الآونة الأخيرة في عدة مناطق من الوطن من فضاءات للشباب وملعب لكرة القدم وقاعة للألعاب الإلكترونية ومحلات لتوفير وبيع المواد الغذائية بأسعار مدعومة ستوفر هي الأخرى فرص شغل دائمة لمجموعة من شباب المقاطعة.
وذكر المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء في كلمة له بالمناسبة بالاهتمام الكبير الذي يوليه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لتنفيذ برامج التآزر في عموم البلاد وخاصة في ولايات نواكشوط الجنوبية.
كما قدم معالي المندوب العام، تقييما لتدخلات التآزر في هذه المنطقة، مؤكدا التزام قطاعه بمواصلة هذه المسيرة نحو مزيد من الوئام والتعاون المتبادل لصالح الفئات المحرومة من خلال توجيه جهود التآزر من الآن فصاعدا وأكثر من أي وقت مضى نحو تشغيل الشباب ودعم النساء أمهات الأسر.