تعيين رئيس تيار شباب نواذيبو مديرا لحملة المرشح بيرام ولد الداه بنواذيبو

أحد, 06/09/2024 - 10:52

اعلنت إدارة حملة  المرشح  لرئاسيات - 2024  بيرام ولد الداه ولد عبيدي، عن تعيين نائب رئيس جهة دخلة نواذيبو و رئيس " تيار شباب نواذيبو " الشيخ ماء العينين ولد سيدي هيبه " مديرا للحملة على مستوى ولاية دخلة نواذيبو.

.

و يعرف الشيخ ماء العينين، في مدينة نواذيبو بمواقفه المعارضة و الدائمة التأييد للمظلومين، حيث أسس مع زملائه في "شباب نواذيبو RJN " تنظيما شبابيا ترك بصمة كبيرة، في الساحة الثفافية و النضالية على مستوى ولاية دخلة نواذيبو.

 

و للشيخ ماء العينين الإعلامي و زملاءه نشطاء RJN فضلا عن حضورهم في العمل الخيري عبر السقايات و المساعدات، لهم حضور إعلامي متميز، فقد سجل لهم التاريخ قبل عقد من الزمن، إنشاء قناة RJN,  اول وكالة أنباء متخصصة في تفاصيل الحياة العامة في نواذيبو، ما جعلها في مرحلة من المراحل، مصدرا اساسيا لأخبار المدينة، إضافة إلى قيامها بتكوين العديد من شباب المدينة، في مهن الإعلام المختلفة.

 

و يمتلك الشيخ ماء العينين، الشاب المناضل و الإعلامي، جناح آخر لا يقل شانا، فهو سياسي طموح و قد انتزع بقوة، منصب نائب رئيس جهة نواذيبو، حين ترشح لاول مرة، العام الماضي، على رأس لائحة، تفاجئ من نتائجها، اهل السياسية و المال و الجاه في مدينة نواذيبو، الذين لم يظنوا يوما ان شابا "جديدا"، لا مال له و لا قبيلة خلفه، يمكنه ان يشاركهم في اصوات ساكنة دابوا على تقاسمها فيما بينهم وحدهم و دون غيرهم.

 

 

باباه ولد عابدين - نواذيبو - مراسلون