تعرضت سيدة فى العقد الرابع لمحاولة اغتيال قرب مستشفي الشيخ زايد بنواكشوط الشمالية مساء اليوم الأحد 9-8-2015.
وقالت مصادر لموقع الأخبار إن السيدة كانت عائدة من محظرتها قرب اعدادية المقربة (200 متر من الشيخ زايد)، قبل أن يقترب منها لص بشكل مفاجئ على الشارع الرئيسي، خاطفا نظاراتها بشكل عنيف.
.jpg)














