
أدى وزير التشغيل الطالب ولد سيدي أحمد، مساء اليوم الأربعاء زيارة لبعض المطاعم في نواكشوط.
وقال الوزير إن الزيارة تهدف "للتأكد من جاهزية هذه المطاعم لاستقبال 500 شاب كدفعة أولى سيتم اكتتابها طبقا للاتفاقية الموقعة بين الوزارة والاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين التي تشمل اكتتاب 6000 شاب".
.jpg)





















