نواكشوط: اعتقـال "عصابة" سطت على عدة محطات للوقود... صــور

جمعة, 12/21/2018 - 14:30

اوقفت فجر أمس الشرطة في مفوضية الميناء 1 عصابة من ستة أشخاص، بتهمة السطو على محطات الوقود وسلب أصحابها، وسرقة محلات تجارية، الشرطة تابعت العصابة بناء على معلومات حصلت عليها من مصادر اخبارية خاصة تمكنت بفضلها من القبض على جميع عناصرها.

وقد كشف التحقيق الأولي مع عناصر العصابة أنها كانت تنشط في جميع ولايات نواكشوط الثلاثة، وأنها قامت بمجموعة من عمليات السطو على محطات لبيع الوقود بعضها في الرياض، والبعض في عرفات، والسبخة وتفرغ زينه،كما قامت بسرقة محلات تجارية.

كما كشف التحقيق حسب "الحوادث" أن العصابة كان من بينها أفراد مختصين في سرقة السيارات، ويوفر هؤلاء الأفراد السيارات للعصابة لتنفذ عمليات السطو والسرقة التي تقوم بها، وكانت العصابة تقوم بأعمالها الاجرامية في وقت متقدم من المساء في كثير من الأحيان وتختار أهدافها في لأماكن التي تكون فيها الحركة ضعيفة مثل المحطات التي في الأطراف.

الشرطة بقيادة المفوض ومساعدة المفتش، ومعية افراد قسم الشرطة القضائية رافقت عناصر العصابة لمعاينة المحطات التي سقطوا على أصحابها، وكذلك المحلات التجارية التي سرقوها، وتمكنت الشرطة حتى الآن من معاينة ما يقدر بـسبع محطات لبيع الوقود ومحلين تجاريين، في مناطق مختلفة من العاصمة.